القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل ملفات PDF الى مجلة كتاب للتنقل بين الصفحات بشكل افضل

 تحويل ملفات PDF الى مجلة كتاب للتنقل بين الصفحات بشكل افضل


متابعينا الاوفياء مرحبا بكم في مقاله جديده من مقالات مواقع مفيده وفي هذه المقاله سوف نتعرف على برنامج يقوم بتحويل الملف الخاص بك على شكل كتاب فعندما تتصفح مواقع التسوق احيانا تظهر لك العروض على شكل كتاب يحتوي على العروض ويمكنك استخدام هذا الكتاب والتنقل بين الصفحات ومشاهدة العروض التي يقدمها هذا البرنامج والفكرة جميلة جدا , بالصدفه وانا اتصفح وجدت هذا البرنامج المميز واحببت ان اشاركه معكم وهو مجاني 


تحويل ملفات PDF الى مجلة كتاب للتنقل بين الصفحات بشكل افضل

اذا كنت ترغب بان تجعل pdf dc او العكس يمكنك التوجه الى مقالة سابقه لنا حيث شرحنا لكم فيها طريقة تحويل ملف pdf الى ورد والذي يكون بصيغة doc واذا كنت تريد الكتابة على pdf يمكنك بان تحولها الى ورد والتعديل عليه او الكتابة مباشره ع البي دي اف ولكن لا يكون بشكل احترافي و الكتابة على ملف pdf ليس بالامر الصعب ولكن كثير يريد طريقة وقد اخبرتك الطريقه هنا .

الكتابة على ملف بي دي اف كما اخبرتك ليس بامر صعب كما تعتقد بالنسبه لي شخصيا عندما اريد الكتابة على ملف pdf اقوم بتحويله الى word ومنها اقوم بعملية الكتابة على pdf وبعد الانتهاء من العمل اقوم بالتوجة الى مره لتحويله وذلك بعد الانتهاء من كتابة على ملف pdf ليصبح الملف النهائي بصيغة pdf واذا كنت تستخدم اصدار جديد من ورد يمكنك حفظة مباشرة بصيغة pdf بعدما تنتهي من الكتابة على ملف بي دي اف .

حول البي دي اف لمجلة

كل ما عليك هو النقر على الرابط أدناه وبعدها قم برفع ملف الـ pdf الخاص الذي تريد تحويله الى كتاب و سوف يقوم البرنامج بتحويل هذا الملف الى الكتاب , حيث يمكنك بعد ذلك التنقل بين الصفحات وكأنك تتصفح مجله والموقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني إذا كنت تريد عمل احترافي اكثر يمكنك رفع الملف الى pdf الخاص بك على هذا البرنامج وهو يقوم بعملية التحويل بشكل اوتوماتيكي والمميز في هذه الخدمة انها من مجانية 

رابط البرنامج انقر للعرض


تعليقات